الطريقة الصحيحة لإصابة الطريدة ، الصيد بفتح عين واحدة او بالاثنتين


موضوع الصيد بفتح عين واحدة او بالاثنتين !
🆑


لكل صياد طريقته التي يرتاح لها وقد طور مهاراته فيها مع الوقت وحرق الكرطوش واعصابه ايضا من اجلها ،
❎ على أي حال إن التصويب بعينين مفتوحتين غريزية في الصيد ،
❎ هكذا خلق الانسان وهكذا نرى الأشياء وهكذا يتعامل معها الدماغ لتقدير المسافة والسرعة والحجم وليقرر طريقة رد الفعل الصحيح، ولتوضيح ذلك اشير إلى اننا اذا نظرنا إلى الطير بعين واحدة سنراه أصغر وأبعد وأبطأ . 
❎ لأن التقدير أو التحديد الواعي للمسافة الصحيحة للتسبيق هل تكون نصف متر أو متر هو ضرب من المستحيل أو الخيال. لان كل هاته الحسابات قد تكون خلال ثوان معدودات،
❎ ما يعني ضرورة الاستعانة بكومبيوتر عملاق، و لتسهيل الأمر واستخدام ذلك الكومبيوتر الجبار الذي منحنا إياه الله سبحانه وتعالي، فهو الوحيد القادر على انجاز تلك الحسبة.
 ❎ ولتوضيح ذلك أسأل...❓
هل يفكر سائق السيارة ويحسب السرعة والمسافة بالسنتمتر عندما يمر بين سيارتين متقاربتين؟؟!!. 
❎ يستحيل التصويب الدقيق على شيء متحرك فعين الإنسان تميل إلى التركيز على الأشياء الثابتة (رأس البندقية) وليس المتحركة (الطير)، والذي يحدث خلال عملية التصويب، 
❎ كذلك نقل النظر بين رأس البندقية والطير، فعندما ترى رأس البندقية يكون الطير قد سبقك والعكس صحيح ، وأحيانا كثيرة يغيب الطير عن بؤرة النظر..❗
❎ مثل عندما نشاهد صيادا مبتدئا، كيف يفتح عينيه بل أحيانا يرفع رأسه عن البندقية ليبحث أين أصبح الطير . 
✅ كل هذا المنطق الذي ذكرته لايعني غلق العين واحدة وترك الاخرى خطئ بل صواب وكل منا ما اعتاد عليه فقط 

 فديو يوضح أكتر طريقة التصويب :

الموضوع التىال
الموضوع السابق
مواضيع ذات صلة

هناك تعليق واحد:

  1. If you're trying to lose weight then you certainly need to try this totally brand new personalized keto meal plan diet.

    To create this keto diet, licenced nutritionists, fitness couches, and top chefs joined together to develop keto meal plans that are productive, convenient, cost-efficient, and delicious.

    Since their first launch in January 2019, thousands of clients have already completely transformed their figure and well-being with the benefits a great keto meal plan diet can give.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-proven ones provided by the keto meal plan diet.

    ردحذف